in

رومان رينز، بيكي لينش، بيانكا بيلير وبيغ إي يغيبون عن أحد عروض ‘WWE’

رومان رينز وبيغ إي
رومان رينز وبيغ إي

بدأ هذا الأسبوع للتو بأخبار سيئة، على بعد أيام فقط من عرض ‘WWE’ الشهري داي وان. بينما أعلن سيث رونز اصابته بفيروس كورونا، فإن بعض نجوم الشركة الآخرين لم يشاركوا في حدث مباشر في عطلة نهاية الأسبوع.

كانت جماهير نيويورك وتامبا قد حددوا موعدًا مع نجوم ‘WWE’ هذا الأحد 26 ديسمبر لحضور عرض في ماديسون سكوير جاردن وآخر في أمالي أرينا. ومع ذلك ، ربما أصيب البعض بخيبة أمل عندما علموا بغياب نجومهم المفضلين عندما وصلوا إلى الحلبة. على جانب تامبا ، تم تحديد موعد مباراة الفرق بين فريق رومان رينز وذا أوسو ضد فريق درو ماكنتاير ونيو داي لهذا العرض. في النهاية ، غاب بطل اليونيفرسال و واجه درو ماكنتاير رفقة شيمس فريق ذا أوسو.

في ماديسون سكوير جاردن ، تم الإعلان عن مباراتين داخل القفص. الأولى بين بيغ إي و سيث رولنز و كيفن اوينز، و الثانية بين بيانكا بيلر و بيكي لينش; لكن للأسف لم يتمكن سيث رولينز, بيكي لينش ، بيانكا بيلير وبيغ إي من المشاركة بالعرض. ثم واجه إيدج كيفن أوينز في نزال القفص الحديدي لأول مرة.

يمكن ربط غياب هؤلاء النجوم بـ فيروس كورونا وقد يتم إلغاء بعض مباريات لعرض داي وان اذا كان الأمر كذلك. من ناحية أخرى ، من الممكن أيضًا أن يتم سحبهم من العرض لتقليل المخاطر. حتى الآن ، لم تتواصل ‘WWE’ بشأن هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان عودة سيث رولينز!

سيث رولينز يصاب بفيروس كورونا

رومان رينز

الكشف عن السبب غياب رومان رينز ونجوم آخرون عن أحد عروض WWE