شائعات حول عقد إيه جيه ستايلز مع ‘WWE’

بعد حلقة الليلة الماضية من عرض راو، كان هناك الكثير من التكهنات عبر الإنترنت بأن إيه جيه ستايلز قد يكون في طريقه لمغادرة “WWE” بعد أن سحقه أوموس بشكل أساسي.

سأل بريان الفاريز الصحفي ديف ميلتزر إذا كان عقد ستايلز سينتهي قريبًا. ظهر إيه جيه ستايلز لأول مرة في عرض رويال رامبل 2016. فأجاب ميلتزر ب: “لا ، لن يذهب إلى أي مكان.” و اضاف:

“لقد وقع للتو ، لا أعرف ما إذا كان عقده مدته 3 أو 5 سنوات. لم يمض وقت طويل على توقيعه. إنه لن يذهب إلى أي مكان. أتيحت له الفرصة للذهاب إذا أراد ذلك لكنه لم يكن مهتمًا. من المؤكد أنه كانت هناك نقاشات من أجله وكانت مبادرات جيدة، وأعتقد أنه سيبقى هناك”.

قال ألفاريز أنها ربما كانت أسوأ مباراة يراها لستايلز لأن أوموس سيء جدا. قال ميلتزر إن أوموس و ستايلز تصارعوا في ماديسون سكوير غاردن وكانت تلك المباراة سيئة أيضًا.

كما لوحظ سابقًا ، أعطى الإتحاد دفعة قوية لأوموس كنسخة هذا الجيل من العمالقة. الشركة تقف وراءه بقوة وكان من المفترض أن تبدأ دفعته بشكل فردي قبل بضعة أشهر لكنها تأخرت بسبب الشعور بأنه لم يكن جاهزًا بعد لخوض مباريات فردية. كما أثبتت الليلة الماضية ، فإن أوموس لديه المظهر ليكون مصارعا رئيسيًا ولكن لا يزال هناك عمل يتعين القيام به لجعل عمله داخل الحلبة يتحسن.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top